اذا كنت ترغب فى الإتصال بنا للحصول على المزيد من المعلومات عن الخدمات التي يقدمها البنك، وكذلك في حالة رغبتكم في إرسال تعليقاتكم وإقتراحاتكم أو شكوى تتعلق بالخدمات البنكية المقدمة من البنك، يمكنكم إرسالها من خلال أي من الطرق التالية:
- الإتصال برقم خدمة العملاء 16272 أو من خارج مصر على 16272 (202+). خدمة العملاء متاحة يومياً من الساعة ٩ صباحاً وحتى الساعة ٥ مساءً.
- زيارة فرع البنك الرئيسي البنك الأهلي اليوناني.
- أو ملىء البيانات الموضحة بالطلب أدناه.
ملحوظة هامة (في حالة تقديم شكوى):
- يتم الرد على الشكوى خلال فترة لا تتجاوز (١٥) يوماً عمل من تاريخ استلامها.
- في حالة عدم قبولكم رد البنك، يتعين إخطار البنك كتابياً خلال (١٥) يوماً من تاريخ إستلام الرد، متضمناً أسباب عدم القبول، وفي حالة عدم القيام بذلك يعتبر ذلك قبولاً ضمنياً للرد.
- في حالة إخطارنا كتابياً مرة أخرى بعدم قبول رد البنك، فسوف يقوم البنك بإعادة فحص الشكوى مرة أخرى، وتقديم رد نهائي لسيادتكم، خلال (١٥) يوم عمل.
- إذا لم يتم قبول الرد الثاني من البنك، فيحق للعميل في هذه الحالة تصعيد الشكوى إلى البنك المركزي المصري.
يسعدنا في البنك الأهلي اليوناني الرد على أسئلتكم واستفساراتكم،،،
برجاء العلم بأنه يجب ملء جميع الحقول المميزة بعلامة (*).